العضويات والاعتمادات الدولية

 تم ترخيص الاتحاد رسمياً في تركيا كمؤسسة رسمية متخصصة في التدريب والاستشارات التدريبية تحت رقم : 0071012295

تم قبول عضوية الاتحاد رسميا في الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية برقم عضوية : AM 677

International Federation of Training and Development Organisations

تأسس IFTDO في جنيف ، سويسرا في عام 1972 من أجل تطوير وصيانة شبكة عالمية ملتزمة بتحديد وتطوير ونقل المعارف والمهارات والتكنولوجيا لتعزيز النمو الشخصي والأداء البشري والإنتاجية والتنمية المستدامة. IFTDO هي منظمة التدريب والتطوير متعددة الجنسيات ومتعددة الثقافات في العالم مع مجلس إدارة متنوع حقا يقود المنظمة. يشكل أعضاؤنا شبكة متنوعة للغاية من إدارة الموارد البشرية ومنظمات التنمية على مستوى العالم ، وربط المتخصصين في الموارد البشرية في مجتمعات الموارد البشرية والشركات والجامعات والاستشارات والمنظمات الحكومية والشركات. يمثل IFTDO حاليًا أكثر من 500000 مدرب محترف في أكثر من 30 دولة.

تم توقيع اتفاق تعاون وشراكة علمية واعتماد كامل لكافة برامج الاتحاد مع مؤسسة سنا للتعليم الخاص:

مؤسسة خاصة رسمية مرخصة ومعتمدة أصولاً من وزارة التعليم التركية، تهتم بالتعليم والتدريب والتطوير في مختلف المجالات

 تم تسجيل الاتحاد كعضو رسمي في مجموعة الضياء الدولية الخاصة (CESTM) والاستفادة من كافة الاعتمادات والشراكات الخاصة بالمجموعة بشكل كامل

مجموعة الضياء الدولية للتكوين والتعليم الخاص، هي عبارة عن مجموعة مؤسسات تعليمية وتربوية خاصة داخل المملكة المغربية وخارجها بدول عربية وغربية، اجتمعت من أجل تقديم تكوين وتعليم أكاديمي متميز وعالي يِؤهل الطلاب لدرجات عليا وفقا لمعايير وشروط الجودة المعتمدة عالميا.

gelo

تم توقيع اتفاقية شراكة علمية وتبادل اعتماد مع أكاديمية العلاقات الدولية

مؤسسة تركية متخصصة في التعليم والتدريب والتأهيل في العلوم الإنسانية والدراسات الاجتماعية، وخاصة ما يرتبط منها بالعلوم السياسية والعلاقات الدولية والدراسات الاستراتيجية والقانون والاقتصاد والإدارة والإعلام والاجتماع.
وللأكاديمية اعترافات واعتمادات علمية في جامعات حكومية وخاصة عربية وتركية

 تم توقيع اتفاق شراكة وتعاون واعتماد متبادل مع مجتمع (عُمران) و(أكاديمية عُمران)

منصة رائدة في تأسيس وإدارة المشاريع النهضوية الشبابية

تساهم في إنشاء مجتمع نهضوي راشد، وتعمل على قيادة الأمة نحو الريادة والتنافس العالمي، باستثمار الإرث الحضاري الديني القيمي، والاستخدام الأمثل لأدوات العصر في التخطيط والإدارة والقيادة والمؤسساتية.

تم توقيع اتفاقية شراكة واعتماد وتبادل علمي مع مؤسسة علمني
مؤسسة رائدة في مجال التدريب والتنمية والمهارات الفكرية

وننوه على ما يلي :

هناك العديد من الاتفاقيات و الشراكات العلمية و الاعتمادات مع كبرى الجامعات العامة و الخاصة و أكاديميات التدريب العالمية طور الإنجاز و التوقيع في المستقبل القريب